جريدة الزمان

فن

حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر

بسمة عبد الحكيم -

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر ؛ حيث كشف الإعلامي محمد الباز، لجمهور الزعيم عادل إمام، أن عادل إمام لن يعود للتمثيل وقد أصيب ببعض أعراض الزهايمر.

وسرعان ما تذكر رواد السوشيال ميديا فيلم" زهايمر " الذي قدمه الزعيم عادل إمام ؛ متسائلين اذا كانت هذا الأخبار حقيقية فهل كان يتنبأ بمصير إصابته بذلك المرض امغ أنها صدفة.


وكشف الإعلامي محمد الباز، الجدل مفاجأة صادمة لجمهور الزعيم عادل إمام، مؤكدًا أن عادل إمام لن يعود للتمثيل وقد أصيب ببعض أعراض الزهايمر.

وقال محمد الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار"المذاع عبر النهار ": هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر أن هناك عملاً قريباً يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".

وأضاف :" الزعيم عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.


وأكد محمد الباز "عادل إمام عمره حاليا 82 عاما ؛ وعمل منهم حوالي ٦٥:عاما فهو بالطبع شقي في حياته وتعب ، ولابد ان ينهي حياته الفنية حاليا فهو نجمي المفضل ودخل الفن عن طريق جملة ".

كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، تطورات الحالة الصحية للزعيم بعد الشائعات المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عصام إمام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،:" "الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل الناس هتعرف".

وأوضح:" ما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن أن الزعيم لن يعود للفن ويعاني من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما".

وتابع شقيق الزعيم:"المفروض نتحرى الأول"، لافتا أنه تلقى اتصالا من استراليا من شخص لا يعرفه يطمئن على حالة الزعيم.

وأكمل مخاطبا الصحفيين،:" تحروا الخبر قبل نقله والله عادل إمام ما دخل مستشفى ولا حاجة، ده الزعيم لو حصل حاجة الناس هتعرف، أحنا تعبنا من الكلام ده، ومش عارفين نعمل إيه".