جريدة الزمان

محافظات

محافظ مطروح يستقبل رئيس القبائل المصرية

محمد عبد المنصف -

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الاحد الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية بحضور الاستاذ حوسين عيد رئيس مجلس قبائل مطروح وعدد من المشايخ وأعضاء المجلس بمطروح.

ورحب محافظ مطروح بضيوف المحافظة مشيدا بجهود ودور مجلس القبائل والعائلات المصرية في التعاون مع جهود الدولة في تحقيق الاستقرار المجتمعى بما يعود على جهود الدولة في التنمية.

كما تناول اللقاء الاعداد لاحتفلات ذكرى انتصارات أكتوبر هذا العام بمطروح مع تنظيم احتفالية كبري بحضور كبار الشخصيات واهالي مطروح،و بالتنسيق بين المحافظة وجميع الجهات المعنية ،مع حرص المجلس على التواصل مع جميع المحافظات الحدودية وعقد مؤتمرات للتواصل المجتمعى سواء في شمال سيناء شرقا ومطروح غربا واسوان جنوبا وغيرها.

واشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية الى أنه من المقترح إرسال قافلة طبية لتقديم خدمات علاجية لاهالي مطروح قبل الاحتفالية وكذلك التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للدفع ب١٥٠ شاب من المحافظات بنزل شباب مطروح للتعرف على المحافظة وتنمية وتطوير الوعى والانتماء مع عقد دورات وورش توعية بجهود الدولة وبناء الوعى السلمى والمجتمعى وأهمية الحفاظ على التقاليد والتراث.