جريدة الزمان

أخبار

ختام الدورة التدريبية لعمال النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية

آية الشيخ -

وأكدت النقابة العامة للصناعات الغذائية برئاسة خالد عيش عضو مجلس الشيوخ ،نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر،اليوم الثلاثاء" ،على دعم "النقابة" للدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية من اجل بناء الجمهورية الجديدة ،ومواصلة مسيرة التنمية والبناء بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت أنها تُمثل مئات الالاف من العاملين قطاع الصناعات الغذائية ،وانها حريصة على مواصلة توعية العمال بحقوقهم وواجباتهم ..جاء ذلك في بيان ختامي صدر عن النقابة العامة في ختام دورة تدريبية نظمتها "النقابة" تحت عنوان ور العمال في الجمهورية الجديدة ،والمنعقدة خلال الفترة من 22 الي 24 اكتوبر 2022 الجاري بحضور خبراء في مجال العمل، والتي تستهدف تعريف عمال الشركات والمصانع التابعة للنقابة العامة مهارات بعنوان "دور العمال في الجمهورية الجديدة".

وشرح القوانين المتعلقة بالعمال، حيث أكد المحاضرون على حرص النقابة علي تنظيم الدورات التدريبية بشكل دوري من اجل رفع وعي العمال بتحديات المرحلة الراهنة ودورهم في الجمهورية الجديدة وكيف يتحول العامل الي وسيلة فاعلة داخل المنشأة.

وقال النائب خالد عيش ان النقابة حريصة طوال الوقت علي التواصل المستمر مع اللجان النقابية بما يخدم مصالح العمال وتذليل كافة العقبات، وتنظيم الدورات التدريبية الهدف منه خلق جيل واعي من الكوادر النقابية العمالية تكون علي درجة كبيرة من الثقافة العمالية التي تنعكس ايجابًا على خدمة التنمية داخل الدولة المصرية في مواجهة كافة التحديات و"أهل الشر" .

وشدد النائب خالد عيش علي موقف النقابة والعمال علي مساندة القيادة السياسية ضد دعوات التخريب التي تستهدف امن واستقرار الوطن والمواطن.