جريدة الزمان

رياضة

أحمد حسن: قرار جديد من الأهلي بشأن عقد محمد الشناوي

الشناوي
مها محمد -

أكد أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، أن مسئولي النادي الأهلي قرروا تأجيل تعديل عقد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق إلى نهاية الموسم الجاري.

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “الأهلي يؤجل تعديل عقد محمد الشناوي حتى نهاية الموسم”.

وأضاف نجم الكرة المصرية، "قرر المسئولون ترضيته في الموسم الجاري بحملات إعلانية".

يذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وبحث مدير الكرة مع كولر، اليوم؛ احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة.

وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

وخلال مران اليوم، قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».


ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.