جريدة الزمان

محافظات

الشرقية: استمرار شن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد

آية زكي -


شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل بحضور القوات المسلحة ومدير جمعية المهندسون العرب بإيقاف أعمال وفك شدة خشبية وإزالة أسوار عبارة ازالة لسور علي مساحة مسطحة مقدره ١٠٠٠ متر تقريبا وازاله سور على مساحه مسطحه ١٥٠٠ متر تقريبا وإزاله سور بالمنطقة الصناعية على مساحة مسطحة ١٠٠ متر تقريبا وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة تعدي علي أملاك الدولة على مساحة 40 فدان بناحية الصالحيه كوبري الكسارة.. كما تم فك شدة خشب لصبه دور ثاني علوي بناحية مفارق أبو كراسيع على مساحة 150 متر، وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتصدى لحالة بناء مخالف بدون ترخيص عبارة عن صبه لتلتوار مخالف بطول 40 متر في عرض 2 متر لبناء داخل الحيز العمرانى بمنطقة شارع الدروس بمدينة فاقوس وتم إزالة المخالفة إزالة كلية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.