جريدة الزمان

محافظات

محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

محمد عبد المنصف -



زارت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، صباح اليوم الأحد ،كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط ، للمشاركة في احتفالات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد ، حيث كان فى استقبالها نيافة المطران ناركيسيوس وكيل البطريرك بالإسكندرية ومطران بورسعيد و دمياط والمنصورة وقنطرة شرق و الاب بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس..

فيما وقد جاء الاحتفال بمشاركة اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و اللواء وجيه دعبس مساعد مدير أمن دمياط و النائبة ايفلين متى و النائب حسن عبد الوهاب عضوا مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنيةو التنفيذية و عدد كبير من ممثلى المجتمع المدنى..

هذا وقد تقدمت "المحافظ" بالتهنئة إلى أبناء المحافظة بمناسبة العام الميلادي الجديد و الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، مؤكدة أن الاعياد الدينية تعكس تلاحم وتكاتف المصريين ، والذى يجسد الصورة العظيمة لشركاء الوطن فهم يدا واحدة ونسيج واحد يعمل من أجل بناء مستقبل مشرق لمصر، لافتة إلى أن التسامح و الروح الطيبة هى السمة الرئيسية لأبناء مصر منذ تاريخ طويل ...

فيما وقد أعربت الدكتورة منال عوض عن أصدق دعواتها أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على مصر واهلها بالخير والرخاء و يديم على وطننا الغالي دوام الرفعة والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..