جريدة الزمان

محافظات

محافظ المنوفية يقدم التهنئة لجامعة المنوفية بعيدها الـ 46

آية زكي -


زار صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مقر جامعة المنوفية ، حيث التقى الأستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وعدد من رؤساء الجامعة السابقين وعمداء الكليات .
وقدم محافظ المنوفية التهنئة بمناسبة عيد الجامعة السادس والأربعين لجميع قيادات الجامعة ومنتسبيها ، متمنياً المزيد من الإنجازات والتقدم والرفعة لتظل جامعة المنوفية منارة العلم والمعرفة في قلب الدلتا وذلك في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
وخلال اللقاء أكد المحافظ أن جامعة المنوفية تعد صرح كبير من صروح التعليم بأرض الدلتا وشريكاً فاعلاً في عملية التنمية بالمحافظة لما لها من دور تعليمي ومجتمعي ، مشيرا إلي توحيد الجهود والرؤى من أجل النهوض بكافة القطاعات التنموية والخدمية بالمحافظة وإعلاء شعار خدمة المواطن ورفعة وطننا الغالي .
ومن جانبه رحب رئيس الجامعة بمحافظ المنوفية مقدما الشكر علي دعمه الكامل وتعاونه المثمر مع الجامعة ، ومشيداً بجهود المحافظ الميدانية وبما يتم تحقيقه على أرض المنوفية من إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة ، مؤكدا على استمرار دعم تنفيذ المشروعات التنموية وتطوير المجتمع لتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .