جريدة الزمان

فن

رشا سامي تتألق في دور ”دعاء” خلال حكاية في التاكسي

بسمة عبد الحكيم -


تألقت الفنانة الشابة "رشا سامي" في مسلسل "كل أسبوع حكاية" حكاية في التاكسي والذي تم عرضه مؤخرا عبر فضائية C.B.C ولاقى نجاحا كبيرا.


جسدت رشا سامي خلال أحداث المسلسل شخصية دعاء وهي زوجة مصرية من حي شعبي متمردة على ظروفها وظروف زوجها سائق التاكسي الطيب قليل الحيلة والذي يجسد شخصيته الفنان "دياب" وأنها دائمة الشكوى من حياتها وغير راضية بواقعها نهائيا دائمة الشجار والتعنيف لزوجها لضيقها من حياتها البسيطة معه التي لا ترضيها ابدا.

الجدير بالذكر أن دور "دعاء" حاز على إعجاب العديد من الجمهور والجميع أشاد برشا سامي وأدائها للدور وعلى رأسهم الفنان القدير صلاح عبدالله الذي كتب تعليقا وقال فيه : أعذري جهلي فعندما شاهدتك في تاكسي سألت نفسي مين الممثلة الجامدة قوي دي وإزاي ماعرفهاش لحد ماعرفتك هنا وبقينا أصدقاء.

ومن جانبها أعربت رشا سامي عن سعادتها بمشاركة المخرج محمد عبدالرحمن حماقي والمنتجة مها سليم في مسلسل كل أسبوع حكاية "حكاية في التاكسي" وقالت : كنت متحمسه جدا لمعرفة رد فعل الجمهور على دور "دعاء" لأنى اإنتقلت بحدة من نوعية الأدوار اللي الجمهور متعود عليا اني بقدمها ودا كان مغامرة بالنسبة لي جماهيريا لكن كان تحدي ليا كرشا فنيا ودا اثبت اني قادرة على تجسيد اي شخصية اذا اتيحت ليا الفرصة
وأضافت رشا أنا لم اقدم بعد كل إمكانياتي وقدراتي الفنية في التمثيل
ودعاء زادتني ثقة وحماس للقادم
وأرجو أن تتح لي الفرص فى أعمال سينمائية أيضا.
مسلسل كل أسبوع حكاية هو مسلسل بنظام ٥ حلقات متصلة تعرض عبر فضائية C.B.C.


حكاية في التاكسي من مسلسل كل أسبوع حكاية تأليف مها سليم بطولة كوكبة من النجوم آيتن عامر، دياب، محمد علي رزق، رشا سامي وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
من ناحية أخرى شاركت مؤخرا الفنانة الشابة رشا سامي في العديد من الأعمال منها ريفو، فوبيا، روز وليلى، وجوه ..وش ثالث، القاهرة كابول، أنا وهي.

الجدير بالذكر أن رشا سامي حصدت جائزة أفضل ممثلة شابة "رأي الجمهور" خلال إستفتاء مهرجان همسة للآداب والفنون عن موسم دراما رمضان عام 2022.
تنتظر رشا سامي عرض مسلسل "ورق التوت"ج وهو عبارة عن 45 حلقة ومقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل من إخراج حسام علي.


كما حضرت الفنانة رشا سامي حفل مجلة وشوشة وكانت ضمن المرشحات لجائزة أفضل ممثلة شابة والحفل أقيم الشهر الماضي بمركز المنارة وأصرت على مشاركة زملائها وفرحتهم بالتكريم.