جريدة الزمان

محافظات

نائب رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية التربية للفصل الدراسي الأول

محمد عبد المنصف -

وفي ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة اسوان. بمتابعة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م

قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الإمتحانات بكلية التربية، برفقة الدكتور راضي عبدالمجيد طه عميد الكلية، والدكتور خيري احمد حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الإمتحانات، ومتابعة أعمال الإمتحانات بكلية التربية والتي تضم: تعليم عام، تعليم أساسي، طفولة.
واطمأن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على توفير كافة امكانيات الكلية لراحة الطلاب، كما تضم الكلية 5561 طالب وطالبة من الفرق الأولي حتي الفرقة الرابعة.

ووجه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة لسير الامتحانات داخل جميع اللجان، ومراقبة أعمال الكنترولات، ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للجان الإمتحانات بمختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها ١٩كلية ومعهد، والتي يخوضها ٣١الف طالب وطالبة بالجامعة.

وأضاف الدكتور راضى عبدالمجيد طه أن الجولة شملت المرور بمدرجات الإمتحانات واللجان للإطمئنان على أجواء سير الامتحانات، والعمل علي تذليل العقبات التي تواجه الطلاب، ومتابعة الإمتحانات على مدار اليوم، كما تواجد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم داخل اللجان لضمان سير الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة.