جريدة الزمان

فن

من داخل خدمته العسكرية.. ”جين” يطمئن جمهوره

بسمة عبد الحكيم -


حرص النجم كيم سوكجين الشهير باسم "جين "على أن يطمن جمهوره ومتابعيه من داخل خدمته العسكرية بالجيش الكورى بمجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي
بموقع التواصل الاجتماعي "الويفيرس"

قائلا" إنني أقضي وقتًا ممتعًا كما أنني على ما يرام. ها أنا ذا أنشر صورًا بعد استئذاني من الجيش،آرمي، كونوا سعداء دومًا ودمتم بخير.


يذكر أن بالخدمة العسكرية الإلزامية، بدءا بجين الذى بلغ 30 عاما الشهر الماضي بعدما أجل خدمته لأقصى مدة مسموح له بها، وبعد خمسة أسابيع من التدريبات، على بعد 45 كيلومترا من المنطقة منزوعة السلاح المحصنة تحصينا شديدا وتفصل بين كوريا الشمالية، وكوريا الجنوبية، سيلتحق جين بإحدى الوحدات التى لم تُحدد بعد.

وأصدرت وكالة BigHit Music المسئولة عن إدارة أعمال فرقة BTS الشهيرة، بيانًا جديدًا، لجمهور ومحبى النجم العالمى جين، بعد تجنيده فى الجيش بكوريا الجنوبية، يطالبونهم بعدم زيارة موقع التجنيد، مشيرين إلى أن هذا من أجل الحفاظ على حياته.

وبحسب البيان، طلبت الوكالة من وسائل الإعلام الامتناع عن زيارة موقع التجنيد، كما طلبت من الجمهور عدم التجمع هناك أيضًا، مشيرة إلى أن جين سيدخل أرض مركز تدريب المجندين بشكل عادى دون تحية وسائل الإعلام أو المعجبين، وورد فى البيان حسب ما نشر موقع washingtonpost: "جين سوف يلتحق بالجيش كجندى فى الخدمة العسكرية لأداء واجبه الوطنى، وكما أعلنّا من قبل، لا يوجد حدث رسمى خاص فى يوم القبول فى مركز تدريب المجندين".

وتابع البيان: "فى يوم القبول، سيكون الموقع مزدحما جدا بالمجندين وأفراد الأسرة وبعض المعجبين، لذا نطلب من وسائل الإعلام عدم زيارة الموقع، حرصًا على منع الحوادث الناجمة عن الازدحام فى الموقع، سيدخل جين أرض مركز تدريب المجندين أثناء وجوده فى السيارة دون الترحيب بوسائل الإعلام أو المعجبين بشكل خاص".

أضاف البيان: "نظرًا لطبيعة المكان، نرجو العلم أنه لا توجد مساحة انتظار خاصة للصحفيين، ولن تدخر الوكالة جهودها ودعمها المستمر حتى اليوم الذى يؤدى فيه جين واجباته فى الخدمة العسكرية ويعود بصحة جيدة".