جريدة الزمان

رياضة

تطورات أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة

أحمد شديد -

ما زالت أصداء أزمة قيد الثلاثي المنضم لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية تلقى بظلالها داخل أروقة القلعة البيضاء.

وتعاقد الزمالك مع 3 لاعبين لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الأخيرة، إذ ضم أحمد بلحاج قادما من أسوان لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، بجانب ناصر منسي في صفقة بيع نهائي من البنك الأهلي، بالإضافة إلى قطع إعارة محمود شبانة مع نادي سموحة.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أخر تطورات الأزمة وحقيقة قيد الثلاثي المنضم حديثا للزمالك في قائمة الأبيض في حالة سداد جزء من المديونية وتسوية باقي المستحقات المتأخرة.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة يحق له تسجيل اللاعبين بعد نهاية يوم 31 يناير، مؤكدا أن النية داخل الجبلاية تتجه إلى رفض قيد صفقات الزمالك وذلك بسبب القرار الذي تم اتخاذه من قبل بعدم السماح لأي نادي بستجيل صفقات الجديدة ألا بعد دفع المدنية أو جدولة المستحقات المتأخرة عليه.

وأشار المصدر إلى أن الاتجاه الأقوى داخل اتحاد الكرة هو عدم قيد صفقات الزمالك حتى وأن سدد مسؤولي الأبيض المديونية كاملة، موضحا أن الحل الأقرب للأزمة هو تقديم الزمالك لشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفي حالة السماح له بقيد الصفقات الجديدة سيوافق اتحاد الكرة على الفور وسيتم تسجيلهم.