جريدة الزمان

حوادث

بسبب سيجارة… مصرع مسن حرقًا داخل غرفته في الدقهلية

-

لقي مسن مصرعه بمحافظة الدقهلية اليوم، متأثرا بإصابته بحروق في جسده بعد اندلاع حريق بأحد المنازل بمدينة الكردي وتبين أن السبب اشتعال سيجارة بسرير الغرفة الخاصة به.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الكردي، من المدعو "محمد فوزي محمد السباعي أحمد"، 57 عاما، مقيم بشارع علي عبيد بندر الكردي، بوفاة والده نتيجة نشوب حريق في الغرفة الخاصة به بالدور الأرضي بنفس العقار الذي يسكنه به .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الكردي لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 70 مترا والغرفة محل الحريق على يمين المدخل بالدور الأرضي.
وتواجد جثة المتوفي "فوزي محمد السباعي 90 عاما، عامل عادي، يرقد خلف باب الغرفة وبه آثار حروق بجسده توفي على أثرها.

بالمعاينة للغرفة المحترقة تبين أن سبب اشتعال الحريق هو تلامس سيجارة مشتعلة لمرتبة أسفنجية تسببت في اندلاع الحريق داخل الغرفة ولم يتمكن المتوفي من الخروج من الغرفة أثناء الحريق.

وبسؤال أبنائه كل من "محمد فوزي محمد السباعي أحمد 57 عاما سائق، رضا فوزي محمد السباعي أحمد 48 عاما، عامل عادي، علاء فوزي محمد السباعي أحمد 47 عاما، عامل عادي، وجميعهم مقيمين بنفس العنوان أقروا بذات المضمون ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة.

تحرر عن ذلك محضر رقم 111 إداري الكردي لسنة 2023 وجار العرض على النيابة العامة.