جريدة الزمان

فن

أنغام: التركيز في التفاصيل مخليني مختلفة.. وولادي بيصعب عليهم يزعلوني

-

قالت الفنانة أنغام، إن تركيزها في التفاصيل أحد أسباب نجاحها، مؤكدة أنها ليست «موسوسة» بدرجة مرضية.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «أنا بدقق في التفاصيل، ويمكن ده اللي نجحني ومخليني مختلفة، عمري ما غيرت طريقتي ولما بعمل المجهود ده بلاقي حاجة مختلفة».

وذكرت أن «الحفلات الغنائية في الرياض تتسم بميزة مختلفة تمامًا»، موضحة أن الجمهور بإمكانه الاستماع لكل أنواع الموسيقى بمختلف أشكالها.

ولفتت إلى أن الرياض تشهد إقامة حفلات غنائية للفرق الغربية والأندر جراوند والموسيقى الكلاسيك والشعبي، مؤكدة أن جميع تلك الحفلات لها مكانها وجمهورها وتقديرها.

وأشادت بالجمهور السعودي، قائلة: «الجمهور مستوعب وذواق ورائع ومحب للناس، وواضح إنه جمهور مستعد وجاهز للأمر».

وأشارت إنها لا تعلم سبب عدم مشاركتها في عمل فني كممثلة مرة أخرى، مضيفة أنها قد تعيد التجربة لو عرض عليها عمل ملائم، وفي كل الأحوال ستستكمل مشوارها الغنائي، إذا لم يحدث الأمر.

وعن علاقتها بأولادها، عقبت: «ربيتهم بالحنية والصحوبية والصراحة، وإننا نفتح مواضيع في أي حاجة ونتكلم فيها، إحنا مبنمثلش على بعض، أنا شخص واحد واضحة جدًا معاهم وبتعلم منهم، ووصلتهم لمرحلة إنهم يصعب عليهم يزعلوني».

ورفضت عقد مقارنة بين حال الموسيقى الآن والموسيقى في السابق، مختتمة: «في مزيكا وتجارب حلوة وشباب طالع حلو في العالم العربي، وكل فترة وزمن له ذوقه ودماغه».