جريدة الزمان

محافظات

4150 كرتونة رمضان من مؤسسة «مصر الخير» للأسر الأولى بالرعاية في البحيرة

محمد عبد المنصف -

في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.


أكدت الدكتورة / نهال بلبع- نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

أشارت نائب محافظ البحيرة إلى الدور الذي تقوم به مؤسسة مصر الخير في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، ووجهت بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وأكد أيمن ابو غالي مدير أول المكتب التنفيذي لمؤسسة مصر الخير بالبحيرة، أن المؤسسة قامت بتعبئة 4150 كرتونة مواد غذائية بالتعاون مع 35 جمعية شريكة لتوزيعها على الاسر الاولى بالرعاية من أبناء المحافظة على مدار شهر رمضان المبارك، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة فى أيام وليالي الشهر الكريم.