جريدة الزمان

فن

وليد توفيق ورزان مغربي وهيدي كرم ودارين حداد نجوم حفل ختام مسابقة ميس إيليت العالمية

سامح علي -

قال ستيفانو الدويهى رئيس مسابقة ميس إيليت العالمية أن النسخة الثالثة من المسابقة شهدت تأهل 40 فتاة من جميع دول العالم للتصفيات النهائية للمسابقة والتي من المقرر أن تقام في شهر مايو في منتجع سوماباي بمحافظة البحر الأحمر.

وكشف "الدويهي" أن فعاليات المسابقة تبدأ في العاشر من شهر مايو وتستمر حتى الـ20من ذات شهر تختتم بحفل ضخم يحيه النجم الكبير وليد توفيق و يقدم فقرات حفل الختام الإعلامي اللبناني ردولف هلال .

وأوضح "الدويهي" أن لجنة التحكيم النسخة الثالثة تضم عددا من الفنانين وخبراء الموضة والجمال وهم الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي والفنانة المصرية هيدي كرم والفنانة التونسية دارين حداد ومصممة الأزياء فريدة تمراز وطبيب الأمراض الجلدية الإقليمي الدكتور روي مطران ورجل الأعمال أحمد الجنزوري.

وأشار الدويهي إلى أن كل متسابقة ستسعى خلال فعاليات المسابقة إلى تقديم الهوية والتقاليد التي تميز بلدها جنبًا إلى جنب مع الجمال والثقافة اللذان يعكسان مدى وعيها بقضايا العالم
وشدد رئيس مسابقة ميس إيليت العالمية، على أنه تلقى العديد من الدعوات من أكثر من دولة عربية وأوروبية لتحتضن فعاليات المسابقة إلا أنه يحرص على أن تقام المسابقة على أرض مصر مهد الحضارات.