جريدة الزمان

رياضة

البنك الأهلي يدرس عدم الدفع بأبو جبل أمام الزمالك في كأس الرابطة

مي إبراهيم -

يدرس الجهاز الفني لفريق البنك الاهلى بقيادة بابا فاسيليو ، عدم الدفع بمحمد أبو جبل حارس مرمي الفريق أمام الزمالك في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر لها يوم 26 من الشهر الجارى وتقام على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة و النصف مساء.

ويخوض أبو جبل تدريبات منفردة وذلك بسبب الإصابة في العضلة الضامة ، ويخشي الجهاز الفني عدم تفاقم الإصابة للاعب و الحفاظ على مستواه خلال المرحلة المقبلة لاحتياج الفريق لمجهوداته في مباريات القادمة ببطولة الدورى.

ومن المنتظر، أن يواجه الفريق الفائز في الدور الربع النهائي للبطولة ، الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

ويري الجهاز الفني لفريق البنك الاهلى أن هناك فارق توقيت قليل بين مباراة الزمالك في كأس الرابطة ومباراة الفريق في الدوري أمام انبي نهاية الشهر الجاري ، مما يتسبب في الدفع بالصف الثاني في مباراة الزمالك .

ويسعى لاعبو البنك الأهلى للمنافسة على لقب بطولة كأس الرابطة هذا الموسم و استغلال الحالة المعنوية عقب الفوز على بيراميدز في الجولة الماضية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز الممتاز .