جريدة الزمان

محافظات

نائب محافظ الجيزة تشارك في اصطفاف قافلة حياة كريمة بأبو النمرس

آية زكي -

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمشاركة والتنسيق الدوري مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية للتخفيف علي المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم خلال شهر رمضان المبارك .

شاركت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة في اصطفاف قافلة مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع مؤسسة أبو هشيمة الخير بمركز شباب منيل شيحة بمركز ومدينة أبو النمرس في اطار فعاليات توزيع كراتين المواد الغذائية علي المواطنين.

واشارت هند عبد الحليم ان القافلة ضمت ٢٠ سيارة بسعه ١٠ الاف كرتونة مواد غذائية تضاف الى رصيد محافظة الجيزة من مساهمة مؤسسة حياة كريمة لتصل الى ٦٠ الف كرتونة يتم توزيعها علي المواطنين في اطار مبادرة كتف في كتف التي أطلقها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، والتي تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية فى تاريخ مصر.

وأشادت نائب المحافظ بجهود مؤسسات المجتمع المدني في الوصول لأكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجاً، بالتنسيق والتعاون مع وحدات التضامن الاجتماعي بجميع القري ومراكز المحافظة.

واكدت نائب المحافظ علي التحديث المستمر لقواعد البيانات الخاصة بالأسر الأولى بالرعاية وفقًا لقواعد الحماية الاجتماعية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق اقصي استفادة للمواطنين.