جريدة الزمان

فساتين سواريه لأم العروسة مقاسات كبيرة

-

نقدم لكم مجموعة تصميمات رائعة لفساتين أم العروسة حيث ان رحلة البحث عن فساتين جميلة في المقاسات الكبيرة يكون صعب كما ان البنت هي أقرب شخص لقلب الأم .

فساتين سواريه لأم العروسة مقاسات كبيرة

الأم هي نجمة الحفل بعد العروسة في هذه المناسبة لذلك من المهم أن تخطف أنظار جميع المدعوين من خلال أناقتها عبر فستانها وستايل لبسها، وعند الرغبة في اختيار فستان مناسب يجب عليها التأكد من جميع تفاصيله من لون، قصة، نوعية قماش وغيره.

كما يجب أن تختار نوع قماش مريح لسهولة الحركة والقصة التي تخفي منحنيات الجسم الناتجة عن التقدم في السن خاصة إذا كان الجسم ممتلئ، ويوجد العديد من التصميمات الفخمة التي بها تطريز ظاهر، ويُمكن الاختيار من بين التصاميم للمقاسات الكبيرة في الصور كالتالي:

شاهدي أيضا: عبايات خروج شيك

نصائح عند شراء فساتين سواريه لأم العروسة مقاسات كبيرة

  • أخذ الوقت والتأني لاختيار فستان مناسب لحجم هذه المناسبة.
  • اشراك العروسة في اختيار فستان الأم لمساعدتها في الظهور بأجمل شكل ممكن.
  • تزيين الفستان بالأكسسوارات والحذاء المناسب.
  • من أفضل الألوان التي تليق بمقام أم العروس مثل الألوان الداكنة: الأزرق، الكحلي، البني، العسلي، والأسود، أو الذهاب مع خيار اللون الفضي أو الذهبي اللذان يكونان مناسبين للأفراح بشكل مثالي.
  • الاعتماد على التطريز إذا كان الفستان بسيط لزيادة فخامته ورقيه.
  • تناسق تصاميم الأم مع العروس حتى تبقى ذاكرة مميزة للغاية.
  • اختيار فستان واسع ومريح والابتعاد عن الفساتين الضيقة.
  • اختيار قماش مريح ومناسب للأفراح مثل الساتان، الشيفون، الديباج، الحرير والتول.

شاهدي ايضا: عبايات خروج تفصيل

فساتين سواريه لأم العروسة مقاسات كبيرة للمحجبات

تختار الأمهات المحجبات فساتين رائعة ومحتشمة في نفس الوقت للظهور بأجمل صورة خلال حفل زفاف ابننتها، ويجب الاهتمام باختيار الحجاب ليكون متناسق مع لون الفستان حتى يضيف رقي وذوق عالي للأم.

من بين أفضل تصميمات الفساتين للمحجبات هي الكلوتش التي تكون ضيقة بشكل بسيط من فوق ومنفوشة دون مبالغة من تحت، كما يمكن اختيار البذل الطويلة التي تكون عبارة عن جيبة، بلازر وتوب بنفس اللون مع تطريز على الياقة لإضفاء لمسة من الفخامة على الطقم.

من المهم الابتعاد عن اللون الأبيض والاوف وايت في هذه المناسبات لكونها ألوان خاصة بالعروسة بشكل خاص، ويُمكن الاطلاع على الموديلات التالية لأحدث فساتين السواريه لأم العروسة:

الماكياج المناسب لأم العروسة

لا تكتمل أي إطلالة ساحرة دون وضع اللمسات الأخيرة من الماكياج، ومن أنسب الاختيارات لأم العروسة وضع ماكياج سادة أو درجة الفاتح أو النود دون مبالغة خاصة في رسم العينين أو وضع أحمر شفاه فاقع، حيث يفضل اختيار لون هادئ أو الاقتصار على استخدام الجلوس.

واختيار اللوك الطبيعي الهادئ هو الأفضل في هذه المناسبة، حيث يجب أن يكون ماكياج العروسة هو المميز والملفت للأنظار، كما قد تفضل بعض الأمهات عدم وضع مساحيق التجميل خاصة المحجبات، لذلك قليل من الكحل وملمع للشفتين يكون مناسب.

كيف تكون الإطلالة الناجحة في حفل الزفاف

خلال حفلات الزفاف، من الاتيكيت اتباع مجموعة من النصائح التي تجعل من الإطلالة مناسبة خاصة عند وجود dresscode وهي موضة جديدة في الأفراح تنص على نوعية اللبس التي تنص دعوة الفرح عليها.

ولتجنب فشل الإطلالة يجب تجنب الفساتين القصيرة تحت الركبة، القماش المخطط، الفساتين السوداء السادة، اللون الأبيض لكونه المعتاد في الأفراح، السراويل العادية خاصة الجينز، والفساتين الجريئة والمبتذلة.

أما الانسب في هذه المناسبات اختيار طقم شيك، بنطلونات بقصات راقية من الأقمشة المناسبة، الفساتين المنقطة، الألوان الزاهية، الأقمشة المطرزة بالديباج، الجامبسوت والقصات الحديثة للفساتين.

يزداد البحث عن فساتين سواريه لأم العروسة مقاسات كبيرة خاصة خلال مواسم الافراح التي تكون غالباً في فصل الصيف، وتكون أغلب التصميمات راقية محتشمة، وفخمة.

المصدر: انا حوا