جريدة الزمان

رياضة

مواجهة صعبة بين الزمالك والاتحاد السكندري

أحمد شديد -


يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين الزمالك والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.


وسيبحث الزمالك عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة واستمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز على طلائع الجيش في الجولة الماضية بهدفين دون رد، حيث يتطلع الأبيض إلى الحفاظ على فرصه في المنافسة على المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة، وقام مع جهازه المعاون بتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال المباريات الأخيرة لتفادي تكرارها أمام زعيم الثغر.

وطالب من اللاعبين استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما حذر لاعبيه من الهفوات الدفاعية والأخطاء الفردية خاصة وأن الاتحاد يمتلك لاعبين أصحاب قدرات فردية عالية ولديه الرغبة في الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة للاستعادة توازنه بعد النتائج السلبية الأخيرة.

الزمالك سيفتقد أمام الاتحاد السكندري لخدمات محمد حاتم سكر الذي يعاني من الاجهاد العضلي، كما تحول شكوك حول لحاق ناصر منسي باللقاء في ظل معاناته من نزلة معوية، بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا الذي خضع مؤخرا لبرنامج تأهيلي، وسيراهن المدرب الكولومبي على توهج مصطفى شلبي وإبراهيما نداي وخبرات سيف الدين الجزيري وأحمد سيد "زيزو" للخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.


وفي الجانب الأخر؛ يخوض الاتحاد السكندري مواجهة الزمالك تحت شعار "الانتصار لتصحيح المسار" بعد النتائج السلبية التي حققها زعيم الثغر مؤخرا وكان آخرها السقوط أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

الصربي زوران مانولوفيتش مع جهازه المعاون حرص على تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في لقاء بيراميدز تجنبا لتكرارها أمام الزمالك، إذ يراهن المدير الفني على القوة الضاربة الممثلة في محمد محمود وأحمد عادل ميسي وإبراهيم حسن بجانب الأنجولي الخطير كريستوفاو مابولولو هداف الدوري للوصول لشباك محمد صبحي والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم في خروج الفريق من كبوته الأخيرة.