جريدة الزمان

أخبار

طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء يؤدون امتحان اللغة العربية وسط تشديدات أمنية

ندي طارق -

توافد طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات وسط تشديدات أمنية واحترازية، لأداء الامتحان في مادة اللغة العربية، والتي تعد أول المواد المضافة للمجموع.

وشهد محيط اللجان تواجد مكثف من رجال الشرطة، وتمركز سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى، وسيارة مطافئ، إضافة إلى تواجد طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة.

وأغلق رجال الشرطة الشوارع المؤدية للجنة، لمنع تجمع أولياء الأمور في محيط اللجنة، كما جرى تفتيش الطلاب خلال دخول اللجان للتأكد من عدم حيازتهم للتليفونات المحمولة.

وأكدت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم، أن أسئلة الامتحانات وصلت كل اللجان في موعدها وسط حراسة مشددة.

ويؤدي 1199 طالبا وطالبة بجنوب سيناء، اليوم الأحد، الامتحانات في مادة اللغة العربية على مدار 3 ساعات بداية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 مساء، داخل 8 لجان بمدن طور سيناء، شرم الشيخ، أبورديس، أبوزنيمة، رأس سدر، دهب، ونويبع.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان يوم الثلاثاء المقبل في مادة اللغة الأجنبية الثانية، وتستمر امتحانات الشهادة الثانوية العامة حتى يوم الخميس الموافق 13 يونيو المقبل.