جريدة الزمان

أخبار

محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعام الهجري الجديد

محمد عبد المنصف -

بعث اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٥ .
وجاء نص البرقية كالتالي،" فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيـس جمهوريـة مصـر العربية، يُسعدني و يُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح، و أجهزتها التنفيذية، والأمنية، والشعبية، والشباب ،والمرأة بأخلص التهاني و أطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد "١٤٤٥".
و بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وعلى مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار، وأن يرعاكم و يسدد خطاكم نحو مسيرة عطائكم الوطنية من أجل البناء والتنمية لمصرنا الغالية وتحقيق النهضة الحضارية في شتى المجالات في ظل قيادتكم الحكيمة و بسواعد أبنائها، وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم و معكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة ”.
وتابع محافظ مطروح في برقيته “ نعاهد الله على المضي قدما داعمين قراراتكم الحكيمة نحو التقدم والازدهار والاستقرار من أجل توفير حياة كريمة لكل إنسان مصري متعكم الله بموفور الصحة و العافية و سدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام و سيادتكم و مصر بخير ".

كما بعث محافظ مطروح بهذه المناسبة برقية تهنئة لكلا من الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي جمعة مفتي الديار المصرية ، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على مصرنا الغالية والامة العربية والاسلامية بالخير واليمن والاستقرار والازدهار.