جريدة الزمان

رياضة

بعد انضمامه للبنك الأهلي.. 14 بطولة تزين مسيرة أيمن أشرف مع الأهلي

أحمد شديد -

أعلن نادي البنك الأهلي تعاقده رسميا مع أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع المارد الأحمر، ليكتب أيمن أشرف صحفة جديدة في مشواره مع الساحرة المستديرة.

أيمن أشرف حقق نجاحات كبيرة مع النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، قبل أن يخرج في الموسم الجاري من حسابات الجهاز الفني للأحمر بقيادة مارسيل كولر الذي أعلن عدم حاجته للاعب في الموسم الجديد.

أيمن أشرف انضم للأهلي في الانتقالات الصيفية لموسم 2017 قادما من سموحة بعقد مدته 5 سنوات، وخاض صاحب القدم اليسرى 215مباراة مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات بواقع 16907 دقيقة.

وأحرز أيمن أشرف بقميص الأهلي 5 أهداف وصنع 4 أهداف لزملائه في الفريق، ونال البطاقة الصفراء 49 مرات والحمراء مرتين وتعرض للطرد مرة واحدة بعدما تلقى بطاقتين صفراوتين.

ويمتلك أيمن أشرف في خزائه 14 لقب مع الأهلي، بواقع 6 ألقاب لبطولة الدوري، ولقبان لكأس مصر، و3 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، ولقب للسوبر المصري، ولقببين لكأس السوبر السوبر الإفريقي.

أيمن أشرف خلال مسيرته المستمرة في الملاعب حتى الآن؛ خاض 341 مباراة مع 3 أندية وهي "الأهلي وسموحة وتليفونات بني سويف"، أحرز فيهم 10 أهداف وصنع 11 هدف، ونال البطاقة الصفراء 81 مرة والحمراء 4 مرات وتعرض للطرد مرتين بعدما نال البطاقة الصفراء مرتين في لقاء واحد.