جريدة الزمان

فن

إليسا تحتفل بمرور 7 سنوات على ألبوم «تصدق بمين»

اليسا
آية محمد -

تحتفل ملكة الاحساس النجمة «اليسا» بمرور 7 سنوات على إطلاق ألبومها «تصدق بمين»، حيث نشرت اليسا عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور «Instagram» صورة لبوستر الألبوم ولكن بطريقة كارتونية، وعلقت: «الذكرى السنوية.. ألبوم تصدق بمين».

ومن جانبها، رصدت شركة روتانا ميوزيك عبر صفحتها الرسمية على «Facebook»، باعتبارها الشركة المنتجة للألبوم، أهم نجاحات هذا الألبوم، حيث أن الألبوم يعتبر حوَل مسار الأغنية في عالم الموسيقى العربية متخطيا كل الحواجز، حيث حقق الألبوم عدة نجاحات منها، جائزة "الورلد ميوزك اوورد" لعام 2010 كأفضل مبيعات لألبوم في الشرق الأوسط،  جائزة "البيج أبل ميوزك اوورد" كأفضل فنانة في الشرق الأوسط، المركز الأول في واحد من أهم المتاجر العالمية وهو مركز FNAC الفرنسى.

كما تجاوزت مبيعات الألبوم الـ 6 مليون نسخة في مختلف بلاد العالم، وحقق أرقامًا قياسية في بلاد لبنان، مصر، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، وبقية دول الشرق الأوسط تربع فيهم المبيعات لمدّة 16 أسبوعًا، كما حصل على جائزة الموريكس دور كأفضل فنانة في لبنان وأفضل فيديو كليب "تصدق بمين"، وحصل اليسا على أفضل فنانة عربية في مسابقة "الدير جيست"، وأفضل فيديو كليب "تصدق بمين"