جريدة الزمان

حوادث

إصابة عامل فى مشاجرة بحلوان بأسلحة مُبلغ بسرقتها عقب فض اعتصام رابعة

أحد المتهمين بعد القبض عليه
حامد محمد -

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في حلوان بسبب أولوية المرور، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، المتهمين للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بشارع رايل بجوار عمارات الأوقاف دائرة القسم.

وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة طرف أول "محمد عيد، سائق، قائد السيارة رقم أ ص 6854 "نصف نقل"، و"عبد الله عيد"، عاطل "شقيق الأول"، وطرف ثان "وليد الدين محمود"، سائق قائد دراجة بخارية " توك توك".

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلاف بين الأول والثالث حول أولوية المرور، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "طبنجة" كانت بحوزته نتج عن ذلك إصابة يوسف حسن سائق (بطلق ناري بالفخذ الأيسر فتحة دخول وخروج، وتم نقله لمستشفى حلوان العام وحالته مستقرة)، والذي تصادف مروره بمحل الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن (طبنجة ماركه برتا عيار 9مم تحمل رقم 10501 E، وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار) والمبلغ بسرقتها بتاريخ 14 أغسطس 2013 من مركز شرطة الواسطى / بنى سويف ـ إبان أحداث فض اعتصام رابعة).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقرَّ الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وأضاف بشرائه منذ نحو 3 سنوات من أحد الأشخاص بمنطقة الشوبك الغربي مركز الصف بالجيزة "لا يمكنه الإرشاد عنه"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.