جريدة الزمان

رياضة

هكذا تحدث نيبوشا عن استعدادات الزمالك لبطولة كأس مصر

نيبوشا
بهاء الدرملي -

أكّد المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة اليوم كانت صعبة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة، مشددا على أنه درس الفريق المنافس جيدا.جاء ذالك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام بتروجت

وأضاف "نيبوشا" :أنه "سعيد بالحصول على الثلاث نقاط. وفاز الفريق الأبيض على نظيره البترولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري". وشدد نيبوشا على أن "فريقه استحق الفوز، على الفريق البترولي". وأعرب عن سعادته بالفوز والحصول على الثلاث نقاط، لافتا إلى أن هناك إيجابيات وسلبيات خرج بها من المباراة وسيعمل على علاج السلبيات".

وتحدث المدير الفني للفريق الأبيض عن لقاء المنيا المقبل في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، مشيرا إلى أنه سيفتقد الدوليين للانضمام للمنتخب المصري أو المنتخب السوري، وسيكون مضطرا لإجراء تغييرات في التشكيل، موضحا أن جميع اللاعبين بالنسبة له سواء.

وشدد على أنه لم يكن يفكر في إجراء تغييرات في المباراة المقبلة ولكنه سيتعامل مع الأمر بعد تأكد غياب الدوليين. وعلّق نيبوشا على قلة تسجيل المهاجمين للأهداف، أشار إلى أن لاعب لم يكن في حالته في خط الهجوم، يمنحه فرصته كي يستعيد مستواه في الفترة الحالية.