رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أكرم عماد: حلمي تحقق بالعمل مع أحمد حلمي في فيلم واحد تاني

اكرم عماد مع احمد حلمي
اكرم عماد مع احمد حلمي

أعرب الفنان الشاب أكرم عماد بسعادته بالعمل مع الفنان احمد حلمي في فيلم واحد تاني، تأليف هيثم دبور إخراج محمد شاكر خضير وبطولة احمد حلمي سيد رحب نسرين أمين عمرو عبد الجليل نور ايهاب .

وأكد اكرم عماد أن الفنان احمد حلمي من أهم الفنانين الذين تأثر بهم وكان حلما أن يشاركه في أحد اعماله وتم ترشحه معه بفيلم ،واحد تاني،في دور منتصر مندوب بأحد الجمعيات الخيرية التي يتبرع بها احمد حلمي من خلال دوره بالفيلم.واضاف أن المخرج محمد شاكر خضير من المخرجين المتميزين الذي أعرب عن أمنيته بتجدد العمل معه..

اكرم عماد لطفي خريج كلية الحقوق
أول تجاربه التمثيلية وهو طفل مع مريم ابو عوف ومسلسل ،لحظات حرجة، وبعد ذلك استكمل مسيرته الفنية من خلال مسرح كلية الحقوق جامعة القاهرة ثم المسرح الاحترافي ومن أهم أدواره في المسرح شخصية بوكسر في رواية مزرعة الحيوان والثائر الأب في مسرحية فرضية أمل ومن ثم إتجه للسينما والتيلفزيون وبدأ أول عمل له في مسلسل اللعبة الجزء الثالث ومسلسل الثمانية ومسلسل ،مجنونة بيك، اول بطولة الفنانة الشابة مريم الخشت وفي السينما فيلم واحد تاني مع أحمد حلمي وفيلم ابن الحاج أحمد .. وجاري ترشيحه بدور مميز في مسلسل ريفو الجزء الثاني .