مقالات الرأي

اللواء سعد الجمال يكتب: «عيد الشرطة» 

جريدة الزمان


 في الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة المجيدة تمتزج مشاعرنا بالذكريات المشرقة
والفخر والاعتزاز والاطمئنان، ذكريات مشرقة ومشرفة عن نفر قليل من رجال الشرطة الأبطال الذين وقفوا في 25 يناير لسنة 52 بأسلحتهم العتيقة في مواجهة جيش بريطانيا العظمى في ذلك الوقت بقواتة وأسلحته وعتاده حتى سقط أغلبهم شهداء للوطنية والكرامة والعزة والفخر.

بما تسطره الشرطة حاليا من ملاحم بطولية في مكافحة الإرهاب وأعوانه والجريمة فى شتى صورها بازلين العرق والدم حاملين رؤوسهم على أكفهم ليسقط منهم الشهداء والمصابين فداء لمصر وشعبها والاعتزاز بما وصلت إليه الشرطة اليوم من إمكانات وقدرات تكنولوجية وعلمية وتسليح حديث حتى صارت بحق شرطة عصرية توازى بل وتتفوق على نظرائها على مستوى العالم.


والاطمئنان والأمان في ظل الجهود الحثيثة التى تبذلها الشرطة ورجالها لاستتباب الأمن في مختلف ربوع الوطن وفي شتى المجالات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

وعلى مدار السنوات الماضية قامت الشرطة  بمد الكثير من الجسور مع الجماهير من الثقة وحسن المعاملة والرعاية بجهد مخلص ودءوب من أصغر رجال الأمن وحتى القيادات العليا للأمن.


 وفي ظل معطيات الوطن الحديثة التي يحرص عليها الرئيس السيسي من السير في خطوط متوازية لمكافحة ووأد الإرهاب مع النهضة التنموية الشاملة فإن جهاز الشرطة والأمن يساهم بدور فعال مع أشقائه من رجال القوات المسلحة البواسل وسائر مؤسسات الدوله لتحقيق هذين  الهدفين دعما لاستقرار الوطن وتحقيقا لمصالح الشعب المصري العظيم.

 
خالص التهنئة بعيد الشرطة لكل رجالاتها الأبطال و خالص دعاءنا لشهدائها الأبرار بأن يسكنهم الله فسيح جناته وكل عام وأنتم بخير.
 

سعد الجمال عيد الشرطة اخبار اليوم الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

192