ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حملة أمنية بالمنيا لضبط الخارجين عن القانون

شنت الأجهزة الأمنية بالمنيا حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون ، وأسفرت عن ضبط أثنين متهمين في قضيتى سرقه بالاكراه و 9 قطع سلاح وتحرير 1245 مخالفة مرورية وتنفيذ 506 أحكام قضائية.

وكان اللواء رضا طبليه مدير أمن المنيا ، قد أكد على تكثيف الحملات الأمنية، لمواجهة كافة صور الجريمة ، وضبط مرتكبيها والهاربين من العدالة ، بمختلف مراكز المحافظة والتي يشارك فيها ضباط الأمن العام والمرافق والمرور والبحث الجنائي لتسفر عن ضبط أثنين متهمين في قضيتى سرقه بالاكراه وهما مينا . م .خ 28 عاما ، وسيد . أ .ع 16 عاما عاطل .

كما تمكنت من ضبط 9 قطع سلاح ناري غير مرخصة عبارة عن مسدس و4 بنادق خرطوش و4 فرد محلى الصنع و18 طلقة نارية متنوعه بحوزة 9 متهمين وتم التحفظ على المضبوطات ، وتحررت المحاضر اللازمة.

وفي مجال المخدرات تم ضبط "حسام . ط . ح" 26 عاما عاطل وبحوزته 10 تذاكر لمخدر الهيروين ، كما تم ضبط "محمد . إ . م" 21 عاما عاطل بحوزته 5 قطع من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 200 جرام بقصد الاتجار . 

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 1245 مخالفة مروية ، شملت ضبط 11دراجة بخارية بدون لوحات وسيارة و502 مخالفة دراجة بخارية و731 مخالفة سيارة ، كما تم تنفيذ 506 أحكام قضائية منهم 245 حبس جزئى و51 حبس مستأنف و142غرامات جزئية و36 غرامات مستأنفة و22 مخالفات.