ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب يهنئ جهاز سلة الأهلي بلقب دوري المرتبط

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تقديم التهنئة إلى جهاز كرة السلة بالنادي بعد أن حسم لقب دوري المرتبط للمحترفين عقب فوز فريق 16 سنة على الإتحاد السكندري والتتويج رسميًا باللقب.

وأجرى الكابتن الخطيب اتصالا هاتفيا بالجهاز الفني لتقديم التهنئة على الفوز بلقب البطولة ، ووجه الشكر للجهاز واللاعبين وأسر ة كرة السلة على المجهود الكبير والإنجاز المميز.

وتلقى احمد الجارحي مدرب فريق 16 سنة إتصال من رئيس النادي لتقديم التهنئة بعد أن كرر اللاعبين الفوز على الإتحاد السكندري ، ليحسم الفريق لقب البطولة دون إنتظار نتيجة مباراة الفريق الأول التي تقام مساء اليوم.

وكان فريق 16 سنة قد كرر الفوز على الإتحاد السكندري ، الى جانب الفوز الذي حققه الفريق الأول ليحسم الفريق للمرة الثالثة على التوالي.