رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سهير المرشدي: تجربتي في طايع كللت بالنجاح من «دير جيست»

أعربت الفنانه القديرة سهير المرشدي، عن سعادتها البالغه لتكريمها من قبل مجلة "دير جيست" عن دورها في مسلسل طايع كأفضل ممثلة، علاوة عن تكريمها عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنيه التي وصلت لأكثر من 40 عامًا قدمت خلالها ما يقرب من 200 فيلم ومائة مسرحية، والعديد من المسلسلات الدرامية.

و جسدت المرشدي، في "طايع" شخصية المرأه الصعيديه القويه بكل صفاتها وملامحها التى تؤكد على أنها لا يمكن أن تنكسر ابدا حتى فى احرج لحظات حياتها وتشير إلى أنها قدمت دور المرأه الصعيدية في عدة أعمال سابقه منها مسلسل "أريد رجلًا" وغيرها.

وأشارت إلى أن دورها فى مسلسل "طايع" اختلف كثيرًا في الأحداث التي تدور أحداثه حول قضيه الثأر في الصعيد في إطار تشويقي درامي حول الطبيب طايع الذي يرفض فكرة الثأر ولكن تجبره والدته على اخذ ثأر ابيه.

وتقدمت الفنانه سهير المرشدي، بالشكر للقائمين على هذه الجائزة وعلى رأسهم ماجد حسني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "دير جيست"، موضحة أن هذه الجائزة تعد من الجوائز الهامة لأنها موجودة منذ 15 عامًا، وحققت نجاحات كبيرة، حيث تهتم بتكريم كل ألوان الإبداع التمثيل والطرب والإعلام حيث يتنافس من خلال المجله أكبر عدد من نجوم الفن والإبداع.