رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«الشباب والرياضة» تختتم ورش عمل حوارية عن أهداف التنمية المستدامة 2030

 ورش عمل حوارية جيرانا عن أهداف التنمية المستدامة 2030 بالقاهرة
ورش عمل حوارية جيرانا عن أهداف التنمية المستدامة 2030 بالقاهرة

اختتم قسم الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، ورش عمل حوارية "جيرانا"، عن أهداف التنمية المستدامة 2030 بالقاهرة الكبرى، ومحافظات الدلتا بالتعاون مع المبادرة الشبابية مصري "wildlife ".

واستهدفت ورش العمل تعريف 900 من طلائع المحافظات أعضاء شعبة جماعة البيئة بأهداف التنمية المستدامة 2030، المرتبطة بالتوازن البيئي والتغير المناخي، كما تضمنت الورش العمل المناخي، والذي يتضمن تأثير التغير المناخي على أنواع الحياة، ونماذج التغيرات المناخية مثل أنماط الطقس وارتفاع منسوب البحر والكثير من حوادث الطقس الغير مواتية، كما شملت موضوعات عن كيفية تصوير البيئة المحيطة بكاميرات الموبايل.

وتضمنت الورش، كيفية الحياة في البر حيث تغطى الغابات مساحة 30% من سطح الأرض وتوفر الأمن الغذائي والمأوى، والتدهور الدائم في الأراضي الجافة، بالإضافة إلى ألعاب تعليمية عن التوازن البيئي وعلاقته بالتغير المناخي، علاوة على الألعاب التعليمية عن التوازن البيئي وعلاقته بالتغير المناخي.  

وعلى هامش الورش تم عمل ندوات حوارية تفاعلية، وعرض أفلام تسجيلية عن التوازن البيئي، بالإضافة الى العروض التقديمية عن التصوير وتكوينات الصور كمجال جديد في سوق العمل.

جدير بالذكر أنه سيتم استئناف ورش التنمية المستدامة بالوجه القبلي ومحافظات الصعيد.