البنك المركزي: 17.7 مليار دولار تراجعًا في عجز صافي الأصول الأجنبية لاتفيا سوف تزود أوكرانيا بمدافع مضادة للطائرات ومسيرات الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتحقيق مستقل حول المقابر الجماعية في غزة مسؤول بالأمم المتحدة محذرًا: اجتياح رفح الفلسطينية يلوح في الأفق القريب التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل الحسم لموقعة الإياب إدخال 118 شاحنة مساعدات من معبري رفح وكرم سالم إلى قطاع غزة السفير الكويتي بالقاهرة: الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي والخامس عالميا في مصر بـ25 مليار دولار جوتيريش: أشجع إسرائيل وحماس للموافقة على وقف فوري لإطلاق النار فى غزة رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى ملك كمبوديا يثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق التنمية وبناء دولة حديثة فى مصر جنايات المنصورة تحيل أوراق الأم قاتلة طفلها إلى مفتى الجمهورية الرئيس السيسى يصطحب أمير الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد المصريين في الخارج يعقد ندوة بشأن التعديلات الدستورية

أرشيفية
أرشيفية

يعقد الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، اليوم السبت، بمقره بالقاهرة، ندوة حول التعديلات الدستورية وأهميتها لمصر لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

 يحاضر فى الندوة الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب والنائب رشاد شكرى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج ، وأبو النجا المرزى وكيل نقابة المحامين وأعضاء فى البرلمان ممثلين عن المصريين فى الخارج وشخصيات عامة أخرى .

كان الاتحاد العام للمصريين فى الخارج برئاسة المهندس إسماعيل أحمد على قد عقد مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء الماضى لكشف خطة الاتحاد فى التعامل والاستعداد للاستفتاء حول التعديلات الدستورية وحث المواطنين على النزول .

ومن جانبه أكد المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج، أنه سيبدأ حملة قوية لدعم التعديلات الدستورية دعما للوطن.

وكشف إسماعيل، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي خطة عمل الاتحاد، بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية القادمة، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقوم بتشكيل غرفة عمليات مفتوحة لمتابعة سير الاستعدادات لمشاركة المصرين في الخارج بدول المهجر المؤقتة والدائمة.

كما جدد علاء سليم، أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج دعوته للجاليات المصرية للمشاركة في الاستحقاق الدستوري، والاحتشاد أمام المقرات الانتخابية، لمساندة مصر ودعمها في رسم المستقبل.

وفيما يخص خطة عمل الاتحاد للحشد، نوه سليم، أن ذلك يأتي من خلال العمل عدة مشاركات منها نقل المشاركين من أماكن تجمعاتهم لأماكن الاستفتاء، وتوفير الدعاية المناسبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، واقامة الندوات والمؤتمرات، وذلك للوصول للبلاد إلى بر الامان واستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية.