رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني: زحف الملايين نحو صناديق الاقتراع رسالة للعالم أجمع

النائب إبراهيم القصاص
النائب إبراهيم القصاص

 قال النائب إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن التسابق غير المسبوق وتقدم الصفوف بين كافة فئات المجتمع والزحف الديمقراطي الهادر والهائل للمصريين والتنافس على الاقتراع بين بعضهم البعض، لإبداء رايهم بكل حرية في التعديلات الدستورية، يؤكد بدون شك على أهمية حرص كافة المواطنين لاستقرار بلدهم واستكمال ما تم إنجازه من مشاريع قومية ضخمة على مدار الـ 4 سنوات الماضية.

وأكد نائب البرلمان، في تصريحات صحفية له اليوم، على أن خروج الملايين من المصريين، دلالة بالغة حرصهم على ترسيخ الاستقرار بمختلف أرجاء البلاد ولتثبيت دعائم أركان الدولة وإرسال رسالة للعالم بأننا نصطف جميعا خلف قيادتنا الوطنية لحماية استقلال القرار والارادة الوطنية.

وواصل نائب البرلمان، نتيجة الاستفتاء هى بداية لصناعة وصياغة مصر الجديدة حيث أننا على موعد من العام القادم لدولة غير الدولة التي عهدناها خلال السنوات والقرون الماضية، كما أننا على مشارف الطريق لدولة حديثة ناهضة اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وفي مختلف المجالات.

وانطلقت في التاسعة من صباح اليوم، عملية التصويت في اليوم الثالث والأخير بالاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع لجان محافظات مصر، حيث فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين ، للإدلاء بأصواتهم بحضور رؤساء اللجان من القضاة والمشرفين على اللجان وسط تواجد أمني مكثف من قوات الجيش والشرطة.