رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أول حالة غرق بشم النسيم.. مصرع طالب في نهر النيل بالعياط

أرشيفية
أرشيفية

لقي شاب مصرعه غرقا ظهر اليوم أثناء استحمامه في نهر النيل بمدينة العياط خلال احتفاله بشم النسيم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته من المياه.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا بغرق شاب بنهر النيل بمدينة العياط، انتقلت علي الفور الدوريات الأمنية المكلفة بمراقبة المعديات وضفاف النيل برئاسة الرائد أمام شعلان رئيس مباحث نقطة المتانيا إلى موقع الحادث وتبين من الفحص أنه أثناء احتفال العشرات من الشباب باعياد الربيع وشم النسيم واستحمامهم في المياه بقرية البرغوثي غرق أحدهم.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري والغطاسين الذين نجحوا في انتشال الجثة من مكان غرقها بعد قرابة ساعتين من البحث وأخطر العميد ياسر يوسف مأمور مركز العياط اسرة المتوفي الذين حضروا وتعرفوا علي جثمانه.

أشارت التحريات باشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المتوفي يدعي يوسف.ش.ع 19 سنة طالب تمريض، وأسفرت مناقشات أصدقائه أنه لقي مصرعه أثناء الاستحمام ولم تتهم أسرته أحدا بالتسبب في وفاته، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.