رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تعرف على أهم تصريحات الفنان أحمد سعد خلال استضافته في «شيخ الحارة»

أكد أحمد سعد، خلال حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة، اليوم، في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، بأن سمية الخشاب كانت أكثر من نظم له حياته.

وقال "سعد"، رغم ذلك استولت سمية الخشاب، على منزل خاص به، متابعًا: "كنت بشتغل في المحافظات ليل ونهار عشان اشتري بيت تمليك خاص بيا بتشجيع من سمية، لكن لم يكن لي خبرة في التعامل مع البنوك فجعلت الشيكات باسم سمية، والمنزل ولكن عندما طلبت منها أن تعيد لي المنزل رفضت".



وأضاف "سعد"، في أول ظهور له بعد انفصاله عن سمية الخشاب ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "لما حبيت أجس النبض قولتلها أنا عايزك ترجعلي الشقة وتكون باسمي قالتلي إن شاء الله بعدين حسيت إن الموضوع مش مظبوط".

واستكمل: "طلعت دفتر شيكات عشان أعرف أنا عايش مع مين المفاجأة إنها قالتلي هديك حقها قولتلها إزاي؟ والآخر أديتني شيك بربع المبلغ وقالتلي إذا كان عاجبك".

ووجه سعد سؤال لبسمه قائلا: "لو ريم البارودي مكنتش في حياتي كنتي هتستضفيها". لترد عليه بسمة انا مبستضفش غير الناس اللي يدور حولهم جدل.

وأضاف: "سمية بالفعل كلمت ريم وخدت منها رقمي وكان ذلك فعلا بغرض الشغل من أجل غناء تتر مسلسلها"، مؤكدا أن سمية اشترطت قبل الزواج أن ترى عقد طلاق ريم البارودي، وهو ما رأته بالفعل، وريم خدت كل حقوقها وانفصلنا عند المأزون وخدت كل حقوقها ومحدش اتظلم".



اعترف سعد أنه أرسل رساله لريم البارودى وقت خلافه مع سميه الخشاب وقال بعتلها عادى كنت عاوز اتكلم معاها ولم اخن سميه. لترد بسمه وهبة عليه وتقول ساخرة " الي كل زوجة لما جوزك يتخانق معاكي سيبيه يخونك عادى ".

وأكد سعد أن سمية قد سرقت لحن أغنية "قلبي يا ناس"، وكتبتها باسمها وسجلتها في الشهر العقاري دون علمه.

وفجر سعد، مفاجاءة أنه كان قد طلق سمية الخشاب، منذ ستة أشهر وأعادها مرة أخرى إلى ذمته قبل أن يطلقها مرة أخرى، وقال: "سمية مدفعتليش ولا جنيها وكنت بديها المصروف كل يوم".

وعن المطربة شيرين عبد الوهاب، قال: "تجمعني صداقة قوية لشيرين"، مؤكدا أنها دفعت له جزاء من ثمن عربيته كهدية في عيد ميلاده.