رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد حسم الدوري.. مان سيتي يتحدى واتفورد على كأس الاتحاد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى السادسة مساء اليوم السبت، إلى ملعب ويمبلي، لمتابعة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي يجمع بين مانشستر سيتي وواتفورد.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين فى مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2014، وانتهت بفوز السيتي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الـ٣٢ للمسابقة.

واستهل مانشستر سيتي منافسات البطولة بالفوز على روثيرهام يونايتد بسباعية نظيفة في الدور الثالث، ثم الفوز على بيرنلى بخماسية نظيفة في الدور الرابع، وبعدها حقق السماوي الفوز على مضيفه نيو بورت بنتيجة 4-1، في الدور الخامس للمسابقة.

وفي ربع النهائي، حقق السيتي فوزًا صعبًا على سوانزي سيتي بنتيجة 3-2، وفي نصف النهائي حقق السماوي الفوز على برايتون بهدف دون رد.

ويدخل السيتي اللقاء بعد أيام من تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد ماراثون طويل مع ليفربولالذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

أما واتفورد، فاستهل مشواره في البطولة بالفوز على ووكينج بثنائية نظيفة في الدور الثالث، قبل أن يحقق الفوز على نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة في الدور الرابع، وانتزع الفوز من كوينز بارك رينجرز بهدف دون رد، في الجولة الخامسة.

وفي ربع النهائي حقق واتفورد الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في ربع النهائي، بعدها انتزع فوزًا صعبًا من وولفر هامبتون بنتيجة 3-2 بعد وقت إضافي.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على واتفورد في الدوري الإنجليزى هذا الموسم، بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، و3-1 فى لقاء الإياب.