رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم .. رئيس اتحاد الغرف التجارية يفتتح مركز تميز تجارية السويس

 افتتح المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام الغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة مركز تميز غرفة السويس التجارية لتقديم خدمات الشباك الواحد . جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية اليوم الأحد بغرفة السويس التجارية .

وقال المهندس ابراهيم العربي أن افتتاح المركز يأتي ضمن مرحلة التنمية والتطوير التي تمر بها الغرف التجارية في الفترة الأخيرة وتقديم خدمات متطورة وتكنولوجية لمنتسبي الغرف التجارية لمواكبة خطة التنمية والتطوير التي تنفذها الدولة التي تعتمد علي التحول الرقمي والسبل التكنولوجية في كافة التعاملات .

وشدد رئيس اتحاد الغرف التجارية علي اهمية تعاون القطاع الخاص مع الحكومة في تنفيذ خطط التنمية والتطوير التي تحقق مصلحة بلدنا في النهاية مشيدا بالدور الكبير والمهم التي تقوم به الحكومة المصرية في تسهيل الإجراءات التجارية والصناعية والاستثمارية وكذلك في التحول الرقمي والشمول المالي لدعم اقتصادنا القومي لمواكبة التطورات العالمية لافتا إلي أن القطاع الخاص يسير جنبا إلي جنب مع الحكومة لتحقيق مصلحة بلدنا .

وقال محمد الملاح رئيس غرفة السويس التجارية أن افتتاح مركز تميز يأتي ضمن خطة مجلس إدارة الغرفة التنموية التي تعتمد علي تطوير أساليب العمل بالغرفة سواء الإدارية أو التجارية. وقال ( الملاح) أن مجلس إدارة غرفته يسعي الي تقديم خدمات متنوعة ومتطورة لتجار وصناع السويس بما يحقق تنمية المشروعات المنتسبة الغرفة التي تمثل القاعدة الأساسية الاقتصاد القومي.