رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الجيش الأخضر يعلن تأييده لتحركات السيسي في قضية سد النهضة

هنأت نقابة الفلاحين والمنتجين، جموع المصريين بحلول الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أهمية المشروعات القومية التى تم تنفيذها خلال السنوات القليلة الماضية بعد طرد جماعة الشر وسفك الدماء، والتى أرادت بمصر "وطن، مواطن"سوء، بعدما انتصرت الإرادة الشعبية للمصريين .

وبعث الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين، بعدة برقيات للتهنئة بالذكرى للرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس أركان القوات المسلحة، ووزير الداخلية، وعدد من كبار رجال الدولة.

وأكد واصل، خلال برقياته تأييد الفلاح المصري للقيادة السياسية، وتجديد الثقة في الجهاز الأمنى وقياداته الواعية، التي تقدم دماءها ثمنا لأمن المصريين ومواجهة المؤامرات التي تستهدف بها الجماعات الإرهابية شق الصف المصري، وأضافت البرقيات أن جموع الفلاحين يعلنون تأييدهم لدور القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى، فى حماية البلاد من جحيم الحروب غير المتكافئة بين الجماعات المسلحة والمواطنين العزل، بالإضافة إلى حجم المشروعات التنموية القومية التى تم تنفيذها فى جميع القطاعات لتحقيق التنمية الشاملة للاقتصاد القومى، كما ثمنت البرقيات على الجهود الأمنية المبذولة من قبل أبطال القوات المسلحة والشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار، بالإضافة إلى ثقة المصريين فى تحركات القيادة السياسية بشأن ملف سد النهضة.

وكشف واصل، في بيان أصدرته النقابة صباح اليوم الثلاثاء، عن أن الفلاحين وهم جنود التنمية والجيش الأخضر جاهزون لتقديم أروع البطولات للحفاظ على تراب هذا البلد الأمين للعبور بمصر إلى بر الأمان.

 

وكشف واصل، أنه لولا اهتمام الفلاح المصرى بدوره فى تحقيق الأمن الغذائى للمصريين لتحولت الثورة على الفساد إلى ثورة جياع، معلنا عن وقوف الفلاح المصري بجوار القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة.