الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

انطلق في عام 2017 الحدث الأكبر لسطوع موسوعة muhtwa.com

انطلق في عام 2017 الحدث الأكبر لسطوع محتوى muhtwa.com على الشبكة العنكبوتية ليحتل أولى مصادر البحث في جوجل، ويُعد من المواقع الموثوقة عند الباحث والمُتابعين له، من حيث المصداقية والتحري عن دقة المعلومات، ويرأس موقع محتوى الأستاذ محمود عبادي المتميز بنابغة علمه في هذا المجال، كما يُشاركه مجموعة من المُحررين الذين أثبتوا مدى كفائتهم في رفع مستوى الكتابة بأسلوب بسيط ومُرتب لإيصال المعلومة للقارئ بكل سهولة.

عند الضغط على الرابط الخاص بالموقع تظهر الصفحة الرئيسية، والتي تحتوي على 12 خانة كل واحدةً منها لقسم معين، حيث يضم الموقع العديد من التخصصات المختلفة.

تتنوع المعلومات التي تُنشر على الموقع ما بين ديني وثقافي، ومنها ما يتعلق بالحالة الصحية والنفسية للفرد، وهذا التنوع بمثابة أحد أسرار نجاح موقع محتوى، الذي لم يمضي على تأسيسه إلا وقت قليل.

هناك أسباب أخرى للنجاح المبهر الذي حققه الموقع، ومن أهمها المحررين الذين تقع على عاتقهم كتابة المقالات، التي يتم نشرها من خلال الموقع ليستفيد منها الجميع، حيث يضم الموقع ما يقارب من 100 من المحررين المتميزين.

يسعى طاقم العمل بكامل طاقته لتقديم كل ما هو جديد للجميع، كما يحرصون على تقديم أي معلومة بشكل مبسط، يستوعبه الجميع بغض النظر عن الدرجة العلمية الخاصة به، ويقوم المحررين بالفحص الدقيق للمقالات قبل أن يتم رفعها على الموقع، حيث يمتلك مجموعة مميزة من المحققين اللغويين الأمهر على الإطلاق، ويمكن للقاريء ملاحظة ذلك في جميع المقالات الموجودة على الموقع.

يحرص الموقع بشكل يومي على تقديم العديد من المقالات في المجالات المختلفة، والتي يُمكن أن يصل عددها يوميًا إلى أكثر من 100 مقالة، مما يزيد من عدد الزائرين الذين يتصفحون الموقع بشكل مستمر.

استطاع موقع محتوى أن يكتسب ثقة الكثيرين من القراء، من خلال ما يقدمه من محتوى هادف وصريح، بالإضافة إلى أن المعلومات التي تُكتب جميعها صحيحة، وليس هناك مجال التأليف أو الخطأ بها.

يوجد قسم خاص بالمرأة يتضمن كل ما يخص السيدات من أزياء ومستحضرات تجميل وكل ما يتعلق بالطبخ، مع توجيه بعض النصائح الهامة التي تُساعدها على إدارة المنزل بشكل صحيح، ويعرض الموقع جميع ما يهم المرأة من معلومات خاصة بالعناية بالبشرة، والمعلومات التي يجب عليها معرفتها أثناء فترات معينة من حياتها، مثل الحمل والولادة والرضاعة وكيفية العناية بالطفل الرضيع.

لم ينسى الموقع فئة المثقفين من العامة والذي لديهم شغف القراءة، حيث يوجد قسم خاص مليء بعدد لا حصر له من الكتب المتنوعة، وروايات أشهر الروائيين العرب مثل أحمد مراد وأحلام مستغانمي.

يضم أيضًا جميع كتب عميد الأدب العربي طه حسين، بالإضافة إلى جميع مؤلفات الدكتور الراحل أحمد خالد توفيق، تتوفر هذه الكتب بصيغة pdf ويمكن تحميلها بكل سهولة من خلال الموقع.

المُبهر في محتوى سهولة وترتيب الأقسام، حيث يتكون من إثنى عشر قسماً وعلى رأسهم قسم تفسير الأحلام الذي شاهد نجاحاً باهراً، وأتاح للعديد من القراء إرسال أحلامهم مع التفسير مجاناً من قبل مُتخصصي تفسير الأحلام ومن اهم الاقسام قسم الادعية المكتوبة .

وساعد قسم تردد القنوات العديد من عشاق الستلايت بجعلهم حريصين على متابعة كل ما هو جديد من تردد القنوات ومعلومات هامة عن القنوات والبرامج الخاصة بها وكل هذا بشكل حصري.

ولقد أصبح من أولويات المواطنين الاستعلام عن كل ما هو يخص الحياة اليومية وهذا ما أتاح لهم محتوى من تقديم ملف شامل عن الخدمات العامة، وأثبت مدى مصداقيته في المعلومات المطلوبة لجميع الباحثين.

وصل موقع محتوى إلى درجة الثقة للجميع، وهذا يرجع لعدم احتكار المعلومات وقام بتفعيل خدمة التواصل مع المتابعين، كما أتاح فرصة التفاعل وإبداء الرأي والاستفسار عن المطلوب مع توافر سرعة الرد، مما ساعد على انتشاره وقبوله لدى القُراء.

في الآونة الأخيرة اهتم الموقع بعمل قسم خاص بالمملكة العربية السعودية، يقوم فيه بعرض جميع الأخبار الحصرية بالمملكة، وأهم القرارات التي تُصدرها الحكومة وما تقدمه من خدمات متعددة للمواطنين.

يمكن لأي شخص في أي دولة عربية الاستمتاع بتصفح الموقع والاستفادة مما يقدمه، وهذا يرجع لسعيه باستمرار إلى زيادة الوعي لدى الشباب والكبار، ويحرص على عرض معلومات هامة تؤثر في حياة الفرد والمجتمع.