ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السجن 10 سنوات لميكانيكي حرق 6 سيارات بقصر النيل

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، ميكانيكى بالسجن 10 سنوات، في اتهامه بحرق 6 سيارات انتقاما من صاحب مركز صيانة بسبب ركن السيارات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي، رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق في عدد من السيارات بمنطقة وسط البلد.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم ميكانيكى تشاجر قبل وقوع الحادث مع صاحب مركز صيانة، بسبب ركن سياراته أمام ورشة المتهم، فعقد النية على الانتقام منه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم اشترى "بنزين" وأشعل النار في مركز الصيانة، ما أدى لتفحم 6 سيارات كانت موجودة في محيط المكان، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التى قررت إحالته لمحكمة الجنايات.