محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024 ضبط 17448 مخالفة مرورية متنوعة ”بيطري المنيا” يحرر 12 محضرا ويضبط 156 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة بالمنيا غدا.. إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

محاكمة 9 متهمين لارتكابهم جريمة قتل مواطن بمنطقة أطفيح.. اليوم

تنظر اليوم السبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم الجيزة، محاكمة 9 متهمين لارتكابهم جريمة قتل مواطن بمنطقة اطفيح بالجيزة.

واسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة ضرب المجني عليه حسام بكري عمدًا مع سبق الاصرار على أثر خلاف سابق بينهم وبين عائلة المجني عليه الأمر الذي اثار حفيظتهم فاستجلبوا اداه مما تستخدم في الاعتداء " كوريك بناء" وتوجهوا لمسكنهم وما ان ظفروا بالمجني عليه حتى كال الاول اليه ضربة قاسية على راسه بالاداة بحوزته حال تواجد المتهمين من الثاني حتى الخامس على مسرح الواقعة للشد من أزرة فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

كما أسند للمتهمين من الأول وحتى السابع استعراض القوة ولوحوا بالعنف كفريقين واستخدموه قبل بعضهما البعض والمارة من المواطنين وأهالى وقاطني قرية عرب الكريمات وكان من شان ذلك الفعل القاء الرعب في أنفسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السيطرة عليهم وتعرض حياتهم للخطر وقد وقعت بناء على تلك الجريمة الجريمتين موضعي الاتهام.

كما تبين أن المتهمين من السادس حتى السابع، ضربوا المجني عليه محمود سعد عمدًا مع سبق الإصرار أن كال إليه المتهم الثامين عدة ضربات بسلاح أبيض سكين بحوزته حال تواجد المتهمين السادس والسابع على مسرح الواقعة للشد من أزره فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وبذلك يكون المتهمون قد ارتكبوا الجناية والجنحة المنصوص عليها في مواد القانون 236 و241 من قانون العقوبات وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل برقم 170 لسنة 1981 بناءَ عليه تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة طبقًا لمواد الاتهام لنظر القضية أمام محكمة الجنايات لمعاقبة المتهمين عن ما أسند إليهم من اتهام في القضية.