الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يستقبل كاهن كنيسة القديسة دميانة لتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

إستقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمكتبه بديوان عام المحافظة القس أيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات والقديس أبسخيرون القليني ، لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وإمتنانه لزيارة كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات وتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية لاستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم .

وقال المحافظ أن أعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعاً في جو من البهجة والسرور فنشارك الأقباط فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا ، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والسلام.

ومن جانبه أكد القس أيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد فالأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة .

وتقديرا لدوره في الإرتقاء بمستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أبناء المحافظة.. أهدي القس أيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات نسخة من كتاب الله لمحافظ الشرقية.