الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فوز الأهلى والزمالك في الجولة الـ14 بدوري محترفي اليد

أقيمت على مدار اليوم الجمعة، مواجهات قوية فى إطار الجولة الرابعة عشر بدورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 العائد بالأمس عقب فترة توقف للأسبوع الدولى.

 

شهدت هذه الجولة فوز كلا من ، البنك الأهلى على ستاد المنصورة 29/22و سبورتنج على الشمس 41/31 و الأهلى على هليوليدو 43/28 والزمالك على الزهور 39/26 والجزيرة على الطيران 27/22.

 

بينما تعادل كلا من، هليوبوليس مهاجم سموحة 20/20 وأكتوبر مع الحوار 29/29 وطلائع الجيش مع المعادى 29/29.

 

وشهدت فترة توقف الأسبوع الدولى فوز منتخب مصر فى مباراتين وديتين أمام مقدونيا بالمركز الأوليمبى بالمعادى يومى الجمعة والسبت الماضيين.

 

وبدأ موسم الرجال فى سبتمبر الماضى بدورى المحترفين، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مُسبقًا عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.

 

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليدإن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة، والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.

 

وأشار إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتحديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاث فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.