الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ربع مليون جنيه.. سعر إطلالتي ويجز في موسم الرياض

اختار الرابر الشهير ويجز الظهور بإطلالتين مختلفتين في حفله في موسم الرياض من تصميم دار أزياء Valentino.

ظهر ويجز في البداية بقميص أخضر وتحت قميص ستان بيج على شورت ببنفسجي وحذاء أسود، ووصل سعر القميص الأخضر إلى 3935 دولار، أي ما يعادل 62 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه والبيج بـ1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه أما سعر الشورت فوصل إلى 1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، الحذاء بـ 2374 دولار، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري.

وارتدى ويجز بدلة أخرى منقوشة من تصميم Valentino، وصل سعر الجاكيت إلى 2693 دولار، أي ما يعادل 42 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه والبنطلون بنفس السعر.

ويصل سعر الإطلالتين إلى 15 ألف و385 دولار، أي ما يعادل 241 ألف جنيه مصري تقريبا.

يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين 14 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، وكانت تذاكر الحفل نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يذكر أن ويجز شارك في مسلسل "بيمبو" والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة