محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بإطلالة كاجوال.. جاشمير مهاجاني يبهر جمهوره بأحدث ظهور له


نشرت الفنان جاشمير مهاجاني، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ظهر جاشمير بإطلالة كاجوال ، ونالت الصور إعجاب جمهوره من جميع أنحاء العالم .


يذكر أن جاشمير مهاجاني بدأ حياته المهنية كممثل عام 2010 في الفيلم الهندي Muskurake Dekh Zara الذي لعب فيه دور Vivek. فشل الفيلم في الأداء الجيد في شباك التذاكر. ثم أخذ استراحة قرابة خمس سنوات ، وفي عام 2015 ، مثل مارتان في فيلم Marathi Carry On Maratha. بعض أفلامه الماراثية هي “Deool Band” (2015) و “Kanha” (2016) و “Mala Kahich Problem Nahi” (2017) و “Bonus” (2020). عمل في عدد من الأفلام الهندية مثل Dongari Ka Raja (2016) و Panipat (2019).
كما ظهر في عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية الهندية مثل Anjaan: Special Crimes Unit (2018) و Imlie (2020). عمل وأخرج العديد من المسرحيات.