احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ندى فقيه تواصل تصوير دورها في مسلسل «صدفة»


تواصل الفنانة ندى فقيه حاليا تصوير دورها في المسلسل الرمضاني صدفة

والذي تلعب فيه دور اروي خطيبة ابن خالد الصاوي وعبرت ندى عن سعادتها بالعمل مع النجوم ريهام حجاج وخالد الصاوي وقالت إنها سعيدة جدا بالعمل مع النجم خالد الصاوي خصوصا أنه بحاول مساعدتها وتوجيهها دائما أثناء التصوير .
أما النجمة ريهام حجاج فتعتبرها ندى صاحبة الفضل عليها فهي دائما تختارها لتظهر أمامها في أدوار جيدة.
المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ومن بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي و سلوى خطاب وفراس سعيد وعصام السقا و ورحاب الجمل وابراهيم طلبة و ميار الغيطي وجوري بكر و رسمي الشامي وربلب ممتاز ونور ايهاب .


على صعيد آخر ندى سعيدة جدا بردود الفعل النقدية والجماهيرية على دورها في مسلسل حدوتة منسية
خصوصا حديث الجمهور معها عن عدم قدرتهم على التعاطف مع شمس ولا يستطيعون كراهيتها في الوقت نفسه فهي شخصية محيرة. في الوقت نفسه أكدت ندى أنها بعيدة تماما عن شخصيتها في صدفة.
حدوتة منسية بطولة سوسن بدر وعبير صبري و أمير صلاح وأحمد فهيم و نانسي صلاح ومحمود حجازي وهشام اسماعيل ومحمد علي رزق وريم سامي. وتأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي ومن إنتاج
vantage
المسلسل يتواصل عرضه عبر منصتي
viu و watch it
وعبر قنوات
CBC.