الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حزب الله يعرض مشاهد من رمايات صاروخية ضد أهداف إسرائيلية مختلفة

عرض "حزب الله" اللبناني مشاهد من عملية استهدافه مستوطنة "شوميرا" ومستوطنة "مرغليوت"، وقاعدة عين زيتيم التابعة للجيش الإسرائيلي برشقات صاروخية مكثفة.

ونشر الإعلام الحربي لـ"حزب الله"، مقطع فيديو يظهر مشاهد من عملية استهداف "المقاومة الإسلامية مستوطنة شوميرا ومستوطنة مرغليوت، وقاعدة عين زيتيم التابعة للجيش الإسرائيلي برمايات صاروخية ردا على الاعتداءات التي طالت المدنيين اللبنانيين".

ووثق مقطع الفيديو العديد من الرمايات الصاروخية ضد أهداف إسرائيلية في مواقع مختلفة.

وأعلن "حزب الله" في وقت سابق، عن قصف ‏مقر قيادة لواء المشاة الثالث التابع للفرقة 91 في ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي، حيث نفذت القوات الجوية الإسرائيلية سلسلة من الغارات على المناطق الحدودية يوم الأربعاء.

كما نشر "حزب الله" ملخصا لعملياته النوعية التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية يوم الأربعاء، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة في 5 عمليات.