محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«إماريتس هايتس» تشارك بمفاجآت فى«سيتي سكيب»

 سامى القرينى،
سامى القرينى،

تستعد شركة «يافا ماك السياحية» والمالكه لمشروع «إماريتس هايتس» بالساحل الشمالى للبدء بتسليم مرحلة جديدة لعملائها فى المرحلتين الأولى والثانية، بمعدل 700 وحدة من إجمالى وحدات 2500 وحدة.

يأتى هذا بعد تسليم 500 وحدة خلال الفترة الماضية، التي شملت عام 2016 وبداية 2017، بعد أن تمكنت الشركة من الإنتهاء من مراحل التشطيبات الداخلية للوحدات والواجهات وحمامات السباحة.

وكشف محمد بديع، مدير قطاع التسويق بالشركة، أن مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس سامى القرينى، قد قرر بدء مرحلة التسليم الجديدة بداية من الشهر الجارى، وستستمر حتى صيف العام الحالى حتى يتمكن أكبر عدد من العملاء الإستمتاع بخدمات المشروع وأنشطة الشاطئ لهذا الصيف.

وأضاف بديع، أن الشركة قررت المشاركة بمعرض «سيتى سكيب - مصر» لهذا لعام، وستقوم بطرح عدد من الوحدات الجاهزة للتسليم والمطلة جميعها على البحر بمساحات متعددة تلائم شرائح مختلفة من العملاء وترضى أغراضهم سواء فى الاستثمار فى منطقة الساحل الشمالى أو لمحبى الإستمتاع والخصوصية على مدار العام، وسيتم عرض الوحدات بأسعار منافسة خلال فترة المعرض.

وأكد «بديع» أن «يافا ماك» قد تعاقدت مع كبرى المكاتب الإستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة والتى شارفت على الإنتهاء لتطلق مرحلة جديده من الوحدات «إماريتس هايتس إيليت» والتى من المتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعه بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالى.

وأضاف أن طريق «الفوكا» الجديد والذى من المتوقع أن يوفر حوالى أكثر من ساعة ونصف يبعد فقط عشرة كيلو مترات من مشروع «إماريتس هايتس» مما يعنى إضافة ميزة هامة أخرى لموقع المشروع والذى يقع فى الكيلو 179.

ويضم مشروع إماريتس هايتس خدمات متعددة للعملاء والتى تسعى «يافا ماك» لتفعيلها هذا الصيف، وأهمها مركز الغطس والأنشطة الرياضية المائية المختلفة ومطاعم وحمامات سباحة والطيران الشراعى وخدمات فندقية وخدمات الأمن والحراسة، ليستحق المشروع الشعار الذى اختارته الشركة، وهو عاصمة الساحل الشمالى.

وكان مشروع «إماريتس هايتس» قد تعرض خلال عام 2014 لفترة توقف نتيجة ظروف تتعلق بأوضاع الاستثمار العقارى فى البلاد عامة، وأوضاع داخلية تتعلق بالشركة والتى تم معالجتها والتغلب عليها تماما.

يذكر أن إستثمارات «إماريتس هايتس» بمرحلتيها الأولى والثانية قد تجاوزت المليار جنيه، وستعلن الشركة قريبا عن كافة التفاصيل المتعلقة بأوضاع الشركة ومخططاتها المستقبلية فى مؤتمر صحفى كبير.