رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فرج عامر: نادي سموحة أقر لائحته بموافقة 85% من المشاركين

المهندس محمد فرج عامر
المهندس محمد فرج عامر

أعرب المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة السكندري، عن سعادته الغامرة بإقرار أعضاء الجمعية العمومية للنادي للائحة الجديدة، مؤكدا أنه سعد بمتابعة العرس الديمقراطي غير المسبوق داخل نادي سموحة لتطبيق قانون الرياضة الجديد.

وتوجه عامر - في بيان أصدره مساء اليوم /الأربعاء/ - بالشكر لأعضاء النادي الذين مارسوا حقهم الديمقراطي في إقرار لائحة ناديهم العريق، مؤكدا أن من وافقوا على اللائحة وصل عددهم إلى 13 ألفا و750 شخصا، في حين رفضها 1300 عضو، بنسبة موافقة وصلت إلى 85% وهو إنجاز تاريخي غير مسبوق في تاريخ الرياضة المصرية.

كما وجه عامر الشكر لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، ولقيادات وأعضاء البرلمان، خاصة أعضاء لجنتي الشباب والرياضة والشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان على إنجاز قانون الرياضة الجديد.

وأكد رئيس النادي أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز "رجل سياسي وديمقراطي من طراز فريد، وهو أول وزير في تاريخ مصر يتنازل عن صلاحياته من أجل الممارسة الديمقراطية داخل قطاع الرياضة المصرية، ونجح بكل كفاءة واقتدار في أن يجعل الحكومة تبتعد ولا تتدخل من قريب أو بعيد في شئون الأندية الرياضة".

وأعرب عامر عن ثقته الكاملة في أن تسير باقي الأندية الرياضية على نهج نادي سموحة، وأن يقبل أعضاء الأندية على تحديد مصير أنديتهم من خلال إقرار لوائحها.