محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. وزير الأوقاف الأسبق: الشعب المصري لن يفرقه دين أو عقيدة

وزير الأوقاف الأسبق
وزير الأوقاف الأسبق

قال الدكتور محمود حمدي زقزوق، وزير الأوقاف الأسبق، والأمين العام لـ"بيت العائلة"، إن قضية الإرهاب أصبحت في مقدمة القضايا ذات الأولوية القصوى بالعالم، وخاصة بعد أحداث 11 سبتمبر.

وأضاف "زقزوق"، خلال كلمته بمؤتمر "معًا ضد الإرهاب"، اليوم الثلاثاء، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، أن الإرهاب أصبح من أنجح الوسائل لتخويف الشعوب وترويعها لتنفيذ سياسات معينة أو مصالح شخصية يتبناها أفراد أو جماعات أو دول.

وأشار وزير الأوقاف الأسبق إلى أننا لم نستطع وضع تعريف جامع للإرهاب من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح حتى لا نترك الأمر لأصحاب المصالح.

وتابع أن المصريين لن يفرقهم دين أوعقيدة بل تجمعهم المواطنة، ويواجهون معًا الإرهاب والتطرف وكل أشكال الكراهية ويعملون معًا لرفعة هذا الوطن وبنائه.

موضوعات متعلقة